ترجمة الرسالة

من غيمون ماكليلان إلى منتسبي البي بي سي

الاثنين الحادي والثلاثين من آذار/مارس 2003

الموضوع: حميد

حميد علي الكفائي يقدم استقالته من البي بي سي.

وقد اتخذ هذا القرار بناء على ما يفرضه عليه ضميره إذ إنه يشعر أنه مضطر في الظروف الحالية لأن يكرس وقته وجهده للنشاطات العامة المتعلقة بالوضع الحالي في العراق. إنني احترم قراره هذا كليا وأتمنى له الموفقية في المستقبل وآمل أن يبقى على اتصال بنا. لقد فهمت أنه سيأتي إلى مبنى المؤسسة (بوش هاوس) غدا للمشاركة في لقاء نقاشي حول العراق وأعتقد أنه سيأتي إلى هنا كي يودع زملاءه.

غيمون ماكليلان

رئيس القسم العربي

هيئة الإذاعة البريطانية

بي بي سي

بوش هاوس

لندن

 

الرسالة الأصلية باللغة الإنجليزية

—–Original Message—–

From: Gamon McLellanSent: Monday, March 31, 2003 7:51 PMTo: WS Arabic; WS Arabic Cairo-CPC

Subject: Hamid

Hamid Ali Alkifaey has resigned from the BBC.

He has done this as a matter of conscience, as he feels obliged in the current situation to devote his time and attention to public activities in connection with the current situation in Iraq. I fully respect his decision and wish him well for the future. I hope he will keep in touch with us – he is coming in to Bush House tomorrow, I understand, to take part in a discussion meeting about Iraq, and I imagine he will want to come and say goodbye to colleagues.
Gamon

Gamon McLellan
Head of BBC Arabic

Room 434 CB, Bush House, Strand, London WC2B 4PH

The leading international news site in Arabic is at http://BBCArabic.com

 

 من اليسار: حميد الكفائي، الصحفي في القسم العربي في البي بي سي، السيد باقر معين، رئيس القسم الفارسي في البي بي سي، السيد جلال الطالباني، رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، السيد غيمون ماكليلان، رئيس القسم العربي في البي بي سي، السيد حسن أبو العلا، مسؤول العلاقات الدولية في البي بي سي، الدكتور فؤاد معصوم، القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني